برمجة و تصميم المواقع الإلكترونية

من المعروف أن أي مؤسسة أو نشاط تجاري لا بد من أن يكون لديه موقع إلكتروني مميز يعبر عنه ، فموقعك هو واجهتك في عالم الانترنت والذي من خلاله تُعرف العالم بأكمله بنشاطك التجاري أو منتجك أو حتي الخدمات التي تقدمها.

ولكي تحقق الانتشار والترويج المطلوب لا بد من أن يكون موقعك مميز وعصري وسهل التصفح ليوفر تجربة تصفح رائعة للعملاء الذين سيتوجهون لموقعك للتعرف علي اعمالك ومنتجاتك والخدمات التي تقدمها.

ونحن في ايكون تك للحلول الرقمية نتفهم جميع احتياجاتك ونُصمم موقع الكتروني خاص بك ويعبر عنك وعن منتجاتك وخدماتك التي تقدمها لأن فريقنا أفضل فريق في برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية.

حيث نستخدم أحدث البرامج من أجل تصميم موقع الكتروني متطور يظهر بشكل ممتاز علي جميع الأجهزة الإلكترونية بأعلي جودة وحسب احتياجات العميل.

لأن آيكون تك للحلول الرقمية لا تستخدم أي من الإسكربتات او القوالب الجاهزة فنحن نُصمم برمجيات خاصة حسب الطلب لتُعبر عنك وتُمثل كيانك او نشاطك التجاري.

مراحل تصميم المواقع الإلكترونية

التحليل

أول خطوة لبدء تصميم موقع الكتروني هي أهم خطوة حيث يتم تحليل الفكره وكافة التفاصيل مع العميل لتحويلها من فكره لواقع.

وفريق ايكون تك يقوم بعمل نظام برمجي يتم العمل عليه ونقاش الفكره.

وتقديم الاقتراحات للعميل لتحقيق احتياجاته وطموحاته والوصول لأفضل نتيجة.

التصميم

في هذه الخطوة يقوم مصممينا بعمل أفضل بعمل تصميم موقع إلكتروني عصري يناسب أفكارك.

غير أن فريقنا يقوم بمراعة الدقة والجودة في التصميم ويتم عرضه علي العميل لمناقشة جميع الافكار والتأكد من تحقيق احتياجاته.

البرمجة

بعد الموافقة على التصميم نبدأ بالبرمجة فورا وتنفيذ الموقع الإلكتروني علي ايدي افضل مهندسينا.

تسليم الموقع

في النهاية بعد انتهاء فترة البرمجة نقوم باختبار الموقع الإلكتروني.

والتأكد من تنفيذ جميع متطلبات العميل وفي المدة التي تم تحديدها مع العميل دون تأخير, ثم يتم التسليم.

في النهاية يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد، علاوة على متابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.