برمجة وتصميم تطبيقات الجوال (الأندرويد – الأيفون)

نحن الآن في عصر برمجة تطبيقات الجوال ( mobile application), أصبحت تطبيقات الجوال شئ لاغنى عنه في حياتنا اليومية, فأكثر مستخدمي الانترنت يتجهون لاستخدام الهاتف الجوال لسهولة التصفح والشراء من خلاله من منا حالياً لا يستخدم تطبيقات الجوال في التسوق وطلب الطعام وخدمات التسويق والتوصيل والخدمات الخيرية والصيدليات والمتاجر وحتي في التعليم والمستشفيات والمراكز العلاجية والنوادي الرياضية  . فمهما كان حجم مؤسستك أو نشاطك التجاري ومهما كانت منتجاتك او خدماتك التي تقدمها فلا غني عن تطبيق جوال يسهل أعمالك ويوفر تجربة رائعة للعميل . 

ونحن في آيكون تك للحلول الرقمية Icon Tech Digital Solutions نقوم  بخدمات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال لدينا أفضل فريق من مُصممي ومُبرمجي تطبيقات الجوال , لديهم القدرة علي تحويل اي فكرة لتطبيق جوال ناجح ومُميز ، فنحن نقوم ب برمجة تطبيقات الآيفون والاندرويد برمجيات خاصة حسب الطلب والمواصفات التي يحتاجها العميل ويتم مناقشة الفكره مع العميل وتعريفة بلغات البرمجة المختلفة وانظمة البرمجة المختلفة ومُميزات وعيوب كل نظام حتي يستطيع اختيار كيفية عمل تطبيقه ويتم ويتم اختبار التطبيق للتأكد من جودته وتصميمة وتحقيقة لمتطلبات عملائنا ويتم رفعه علي الآب ستور والبلاي ستور فهدفنا دائماً هو ثقة عملائنا  .

مراحل برمجة وتصميم تطبيقات الجوال

أولاً : التحليل

 

وهي أهم خطوة حيث يتم تحليل الفكره وكافة التفاصيل مع العميل لتحويلها من فكره لواقع وعمل برمجي يتم العمل عليه ونقاش الفكره وتقديم الاقتراحات للعميل لتحقيق احتياجاته وطموحاته والوصول لأفضل نتيجة.

ثانياً : التصميم

 

في هذه الخطوة يقوم مصممينا بعمل أفضل تصميم عصري يناسب أفكارك مع مراعات الدقة والجودة في التصميم بعد ذلك يتم عرضه علي العميل لمناقشة جميع الافكار والتأكد من تحقيق احتياجاته.

ثالثاً : البرمجة

 

بعد الموافقة على التصميم نبدأ بالبرمجة فورا وتنفيذ التطبيق علي ايدي افضل مهندسينا .نقوم ب تصميم تطبيقات الجوال بشكل احترافي لأن لدينا أفضل فريق من مبرمجي تطبيقات الجوال حيث نستخدم أحدث البرامج لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ( الايفون – الاندرويد )  بأعلي جودة وأقل وقت حسب احتياجات العميل.

رابعاً : تسليم التطبيق

 

بعد انتهاء فترة البرمجة نقوم باختبار التطبيق والتأكد من تنفيذ جميع متطلباتكم وفي المدة التي تم تحديدها مع العميل دون تأخير, ثم يتم التسليم .

أمثلة لبعض تطبيقات الجوال التي نقوم بتنفيذها

في النهاية يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد، علاوة على متابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

أو يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب