تصميم تطبيق متجر الكتروني

مما لا شك فيه الفتره اثبتت الماضيه أهمية تصميم تطبيق متجر الكتروني الان لكل من يمتلك مشروع تجاري.

لأن أكثر من 90% من مستخدمي الهاتف الجوال الان عندما يبحثون عن متجر معين او سلعة ما فاول ما يبحثون عنه هو اذا كان هذا المتجر لديه تطبيق جوال ام لا ؟ فالكل يبحث عن السهولة والسلاسه في الاستخدام .

ومن هنا بدأ ظهور مميزات تصميم التطبيقات بالنسبة للمتاجر وهي على سبيل المثال

مُميزات تطبيق متجر الكتروني

سهولة الاستخدام

فكل ما عليك فعله هو الامساك بهاتفك الجوال والتصفح في تطبيقات المتاجر المختلفه التي تريدها والنقر علي المنتجات التي ترغب بشرائها واتمام عملية التسوق والشراء بكل سهولة و لذلك فان فكرة التطبيق ستوفر لعملائك تجربة استخدام رائعة تجعلهم يبحثون عنك ويصبحوا عملاء دائمين لديك .

تعزيز علامتك التجارية

عندما توفر خدمة سلسه ومطلوبة بشكل رائع وجودة عالية لأن ذلك يعزز من علامتك التجارية ويزيد من ارتباط العملاء بها ويجعلهم لا يترددوا في زيارة تطبيقك أكثر من مره بل يجعلها من العلامات المفضلة لديهم .

توفر الاشعارات

وهذه من اهم المميزات التي يوفرها فكرة تطبيق جوال حيث تستطيع بكل سهولة ارسال اشعارات لعملائك بالعروض التي تقدمها او الاصدارات الجديده لمنتجاتك فعن طريق هذه الاشعارات تستطيع الوصول لهم بكل سهولة وبالتالي فانه يخدم خطتك التسويقيه .

زيادة الارباح

مما لا شك فيه انه مع تلك المميزات ستزيد نسبة المبيعات و بالتالي زيادة ارباح شركتك .

شرح التطبيقات الخاصة بالمتاجر :

  • استقبال طلبات العملاء
  • ارسال طلباتك للفروع المختلفة لمتجرك
  • توفير طرق دفع مختلفة للعملاء عن طريق تطبيق الجوال
  • كذلك أيضا تتبع الطلبات عن طريق التطبيق
  • أيضا لوحة تحكم خاصة
  • بالإضافة إلى ذلك خدمات توصيل المنتجات

فقبل البدأ عليك البحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال أولا ، شركة تستطيع فهم متطلباتك وتنفيذها بأعلي جودة واقل وقت و معرفة سعر تصميم تطبيقات الجوال واخذ فكرة عن لغات برمجة تطبيقات الجوال

ونحن في ايكون تك للحلول الرقمية  نقدم تصميم تطبيق جوال مُحترف وعصري باعلي جودة مع الالتزام بمواعيد التسليم

فكل ما عليك فعله هو اتخاذ القرار والسعي لتنفيذ الفكره ونحن سنساعدك في تصميم واجهة تطبيق جوال تستطيع بها جذب زوارك وجعلهم عملاء دائمين

تواصل معنا الان واعرف أكثر عن الخدمات التي نقدمها 

في النهاية يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد، علاوة على متابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

أو يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب