ما هي مراحل برمجة تطبيقات الجوال ؟

بالطبع أصبحت برمجة تطبيقات الجوال تمثل أهمية كبيرة في حياتنا اليومية ، فالتكنولوجيا هي وسيلة تسهل حياة البشر،لذلك لا يمر يوم لا نستخدم فيه تطبيقات الجوال سواء كان مثلا تطبيق متجر الكتروني للتسوق أو تطبيق طلب الطعام أو تطبيق توصيل طلبات أو تطبيق صيدليات وغيرها من الخدمات الاخرى.تتيح التطبيقات لعملائك الوصول إليك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ما هي مراحل برمجة تطبيقات الجوال ؟

حالياً تصميم تطبيقات الجوال يسهل علينا كثير من الوقت و بالتالي المجهود ، من ثم اتجهت الكثير من الشركات والانشطه التجارية إلي تصميم تطبيقات الجوال.

ولذلك فان برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون اثبتت بصفة عامة من خلال الاحصائيات أهميتها بالنسبه لاصحاب الشركات في زيادة نسبة الارباح لديهم وفي الوقت نفسه من خلالها يتم توفير تجربة مستخدم رائعه تجعل العملاء يتمسكون بعلامة تجارية معينه دون غيرها .

بالتالي سنعرض مراحل البرمجة فما هي مراحل برمجة تطبيقات الجوال

مراحل برمجة تطبيقات الجوال ؟

إن التطبيقات بالرغم من كونها عالما جديدا إلا أنها سيطرت على كل جوانب الحياة وأصبحت محور الأعمال والاستثمارات لذلك فالمستقبل الواعد كله لها. عملية تصميم تطبيق جوال تتم على عدة مراحل وهي :

اولاً : مناقشة الفكرة

وهنا يقوم العميل بعرض الفكره و كذلك يتم مناقشتها مع فريق العمل لتكوين صورة عامة عن التطبيق الذي سيتم انشاءة .

ثانياً: التحليل

وهي أهم خطوة حيثما يتم تحليل الفكره وكافة التفاصيل مع العميل لتحويلها من فكره لواقع وعمل برمجي و كذلك يتم العمل عليه وتقديم الاقتراحات للعميل من قِبل المبرمجين والمصممين وذلك لتحقيق احتياجات العميل وطموحاته والوصول لأفضل نتيجة.

ثالثاً : تصميم واجهة برمجة التطبيقات

في هذه الخطوة يقوم المصممين بعمل أفضل تصميم عصري لكي يناسب أفكار العميل مع مراعات الدقة والجودة في التصميم و ذلك من أجل تصميم تطبيقات الجوال بشكل مُميزة وعصري و أيضا بعد ذلك يتم عرضه علي العميل لمناقشة جميع الافكار والتعديلات علي التصميم والتأكد من تحقيق احتياجاته.

رابعاً: برمجة تطبيقات الجوال

وتأتي هذه الخطوة بعد موافقة العميل علي ذلك التصميم المقدم ومناقشة كل التعليقات والتفاصيل وتبدأ هنا البرمجة علي يد أفضل مهندسين البرمجة وباعلي دقه و أيضا افضل جودة .

خامساً : تسليم تطبيق الجوال

في النهاية يتم أختبار تطبيق الجوال اولاً ثم التأكد من عدم وجود اي اخطاء برمجيه و بعد ذلك التأكد من توفير تجربة مستخدم رائعه وهنا يتم تسليم التطبيق للعميل للعمل عليه والبدأ في تسويقة .

أهم الموضوعات التي ستساعدك في تسويق تطبيقات الجوال

نحن في ايكون تك ننصحك بقراءة المواضيع الاتية و ذلك لانها ستساعدك كثيرا للتسويق لتطبيقك على سبيل المثال اهم هذه الموضوعات

لماذا شركة آيكون تك للحلول الرقمية –Icon Tech Digital Solutions  أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال ؟

باختصار نحن لدينا في ايكون تك فريق تقني متخصص لتصميم وتطوير البرمجيات بأحدث التقنيات بأعلى جودة و أيضا اقل تكلفة، لذلك فنحن نلتزم بمواعيد التسليم.

لأن هدفنا دائماً هو ثقة ورضى العميل و أيضا نجاح التطبيق فنحن نجعل أعمالنا هي التي تتحدث عنا.

الخدمات التي نقدمها :

نحن نقوم بتقديم الخدمات التانية :

  • برمجة وتصميم وتطوير تطبيقات الجوال ( اندرويد – ايفون ) Mobile Applications
  • أيضا تصميم وتطوير المواقع الالكترونية و ذلك بلغات البرمجة المختلفة
  • كذلك الدعم الفني للتطبيقات و أيضا المواقع الإلكترونية
  • أيضا الجرافيك والموشن جرافيك والانفوجرافيك
  • بالإضافة إلى ذلك خدمات التسويق الالكتروني وادارة الحملات التسويقية على كافة منصات التواصل الاجتماعي وخدمات جوجل SEO
 
 

في النهاية يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد ومتابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.