كيفية تحديد سعر تصميم تطبيقات الجوال

اسعار تصميم تطبيقات الجوال تختلف من شركة إلى آخري، سعر تصميم تطبيقات الجوال أو تكلفة إنشاء تطبيق له عوامل تلتزم بها كل شركة تصميم تطبيقات

لذلك كلما بحثت عن سعر تصميم تطبيقات الجوال كلما أحترت أكثر فأكثر لتفاوت الاسعار،مما يجعلك تشعر بالتشويش فلا تدري حقاً أي سعر تصدق.

من ناحية أخرى تكلفة إنشاء تطبيق جميع الشركات عند اي شركة تعتمد على الجودة العالية وروعة العمل لديهم، ولكن كم شركة من هذه الشركات تعمل وفقاً للمعايير القياسية لبرمجة الجوال.

كم شركة برمجة تطبيقات جوال تحقق هدفك من التطبيق الذي كنت تتمناه؟ والأهم من ذلك فان دراسة مشروع تطبيق جوال ليست بالامر السهل، بل يأخذ الكثير من الوقت والمجهود في الدراسة،وبالتالي فهناك عدة عوامل تحدد سعر تصميم تطبيقات الجوال.

5 عوامل تحديد سعر تصميم تطبيقات الجوال

1. فكرة التطبيق

اولاً: فكرة التطبيق والتفاصيل البرمجية الخاصة بالتصميم تختلف من تطبيق لأخر، كذلك تكلفة تصميم تطبيق.

فهناك تطبيقات تحتوي على تسجيل البيانات والخرائط وطلبات الاون لاين والاشعارات وطرق الدفع، وكثير من الخصائص الاخري، لذلك تختلف بالطبع عن التطبيقات التي تقدم خدمات فقط.

ونتيجة لذلك كلما زادت خصائص التطبيق كلما ارتفع سعر تصميم تطبيقات الجوال فليلاً.

  وآمنه، لذلك كانت هذه السيرفارات ذات جودة عالية كلما ارتفعت اسعار تصميم التطبيقات.

2. نظام تشغيل تطبيق الجوال

ثانيا ً: هناك نظامي تشغيل لجميع الهواتف الجواله الاندرويد وذلك تابع لشركة جوجل،ونظام IOS وهو تابع لشركة أبل ولذلك فاختيار نظام التشغيل يؤثر على سعر تصميم التطبيقات.

فاختيارك لعمل التطبيق لنظام واحد فقط يكون السعر منخفض أكثر من طلب التطبيق على النظامين

ولكن حتى في حالة تصميم تطبيق اندرويد وتصميم تطبيق للايفون معاً يكون هناك عروض تخفيض تكلفة إنشاء تطبيق لهم.

3. لغة البرمجة

ثالثاً: لغة البرمجة المستخدمة في التطبيق تؤثر أيضا على اسعار تصميم تطبيقات الجوال ، لأن هناك لغة Cross Platform لنظامي التشغيل، ولغة native لنظام ال IOS والتي تكون أسعارها مرتفعة قليلاً عن نظام ال Cross Platform.

4. برمجة واجهات التطبيق

رابعاً: استخدام أحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات ستوفر تطبيق جوال ناجح بدون أخطاء يؤثر بالطبع على اسعار تطبيقات الجوال.

ولكنها تضمن لك نجاح فكرة تطبيقك وتجربة مستخدم رائعة وسلسه، وذلك أيضا يجعل التطبيق قابل للتحديثات المستمرة لأنظمة التشغيل الاندرويد وال IOS.

5. سيرفرات قواعد البيانات والنطاق

خامساً: إذا كانت فكرة تطبيقك على سبيل المثال تتطلب الدخول على الانترنت،

فيجب إدخال قواعد البيانات تلك على سيرفرات ويجب استخدام سيرفرات سريعة وآمنه، لذلك كانت هذه السيرفارات ذات جودة عالية كلما ارتفع اسعار تصميم التطبيقات.  

بالاضافة الى أن اي موقع عبر موجود على الانترنت يحتاج إلى عنوان حتى يمكن الوصول إليها.
 

لماذا شركة آيكون تك للحلول الرقمية –Icon Tech Digital Solutions  أفضل شركة برمجة تطبيقات جوال ؟

باختصار فنحن لدينا في ايكون تك فريق تقني متخصص لتصميم وتطوير البرمجيات بأحدث التقنيات بأعلى جودة واقل تكلفة،لذلك فنحن نلتزم بمواعيد التسليم.

فهدفنا دائماً هو ثقة ورضى العميل ونجاح التطبيق فنحن نجعل أعمالنا هي التي تتحدث عنا.

فيمكننا تحقيق جميع أهدافك التسويقية وإدارة الحملات التسويقية المدفوعة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر – فيس بوك – انستجرام – لينكيد ان – جوجل ).

كذلك تصميم مشاركات يومية لشبكات التواصل الاجتماعي بشكل عصري يناسب نشاطك التجاري والخدمات التي تقدمها وبشكل دوري بالإضافة لخدمات جوجل SEO.

فهدفنا دائماً هو نجاحك وتحقيق طموحاتك لمنتجك او للخدمة التي تقدمها وارضاء عملائنا فنحن نؤمن دائما انكم أنتم شركائنا في النجاح.

خدمات ايكون تك :

نحن نقوم بتقديم الخدمات التانية :

  • برمجة وتصميم وتطوير تطبيقات الجوال ( اندرويد – ايفون ) Mobile Applications
  • تصميم وتطوير المواقع الالكترونية بلغات البرمجة المختلفة
  • الدعم الفني للتطبيقات والمواقع الإلكترونية
  • أيضا الجرافيك والموشن جرافيك والانفوجرافيك
  • بالإضافة الى خدمات التسويق الالكتروني وادارة الحملات التسويقية على كافة منصات التواصل الاجتماعي وخدمات جوجل SEO

 

يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد ومتابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.