البرمجه بنظام كروس بلاتفورم cross platform 

نحن في شركة آيكون تك للحلول الرقمية –Icon Tech Digital Solutions متميزين بتقديم البرمجه بنظام كروس بلاتفورم cross platform .

وبسبب اهتمامنا بعملائنا فنحن نهتم ايضا يان يكون لديهم معلومات عن لغات البرمجة المختلفة لتطبيقات الجوال وكيفية عملها.

وضحنا لكم نبذة بسيطة على سبيل المثال ، عن البرمجة بنظام الكروس بلات فورم.

ما هو نظام كروس بلاتفورم cross platform

لكل عملائنا المهتمين بنظم البرمجة المختلفه اليوم سنعرفكم علي البرمجه بنظام الكروس بلات فورم cross platform من حيث عد الوقت والتكلفة والاستخدام والاداء.

 نظام الكروس بلات فورم cross platform يُمكن المطورين من كتابة تطبيقاتهم في مكان واحد بأستخدام لغة برمجة واحدة.

بعد ذلك يتيح امكانية نشر وتنصيب تلك التطبيقات على الاجهزة التي تستخدم نظم تشغيل مختلفة سواء كانت الاندرويد او ال ios.

ومن اهم مميزات البرمجة بهذا النظام هو السرعه والسلاسه في برمجة التطبيقات وتنصيبها في كل مكان فبدل تطوير تطبيقات جوال لكل نظام علي حده فهذا النظام سيتيح المرونه لتنصيبها في كل مكان والعمل عليها مرة واحده علي جميع الاجهزة  .

بالإضافة إلى ذلك ، البرمجه بنظام الكروس بلات فورم cross platform توفر الكثير من الوقت، وذلك لأن ال source code يكون واحد لكل المنصات سواء كانت الاندرويد او ال ios. وبالتالي توفر الكثير من الوقت

علاوة على ذلك ، تكلفة البرمجة بنظام الكروس بلات فورم cross platform   أقل بكثير من البرمجة بنظام ال native.

من ناحية أخرى ، بالنسبة للتحديثات فانها تتم بسهوله أكثر من نظام النيتف native

ورغم مميزات البرمجة بنظام الكروس بلات فورم cross platform الكثيرة ولكن ايضا هناك عيب بسيط، لإنتاج جودة عالية بنفس جودة وأداء  التطبيق المبرمج من خلال اللغة الأم.

 للتوضيح ، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار القواسم المشتركة بين تلك الـمنصات حتى لا تضيع من بين يديك الميزات التي تنفرد بها كل منصة.

في الختام ، كل نظام برمجة له خصائصه التي تميزة عن غيره لذلك يجب عليك معرفتها لكي تتمكن من اختيار اللغه المناسبة لتطبيق الجوال الخاص بمشروعك .

شركة آيكون تك للحلول الرقمية –Icon Tech Digital Solutions

لأن في ايكون تك لدينا فريق من المسوقين المحترفين لديهم القدرة علي فهم احتياجاتك وأهدافك التسويقيه، وبالتالي فهم للسوق ومتطلباته ودراسة المنافسين.

أيضا لديهم القدره علي التخطيط الاستراتيجي وبناء خطة تسويقية و استراتيجة تسويق ناجحه لمنتجك او الخدمة التي تقدمها.

ونتيجة لذلك فيمكننا تحقيق جميع اهدافك التسويقية وإدارة الحملات التسويقية المدفوعة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل علي سبيل المثال (تويتر – فيس بوك – انستجرام – لينكيد ان – جوجل )

علاوة على تصميم مشاركات يومية لشبكات التواصل الاجتماعي بشكل عصري يناسب نشاطك التجاري والخدمات التي تقدمها وبشكل دوري

بالإضافة إلى ذلك خدمات جوجل SEO فهدفنا دائماً هو نجاحك وتحقيق طموحاتك لمنتجك او للخدمة التي تقدمها وارضاء عملائنا فنحن نؤمن دائما انكم أنتم شركائنا في النجاح.

باختصار نحن نقدم خدماتنا في جميع الدول على سبيل المثال لا الحصر (المملكة العربية السعودية – جمهورية مصر العربية – الكويت – البحرين – الأمارات العربية المتحدة – عمان – الأردن – السودان وكذلك جميع دول الخليج العربأ

لاننا لدينا فريق تقني متخصص  لتصميم وتطوير البرمجيات بأحدث التقنيات بأعلى جودة وباقل تكلفة وفي وقت مناسب نحن نقوم بتقديم الخدمات التالية :

نقدم خدماتنا في جميع الدول مثل علي سبيل المثال لا الحصر ( المملكة العربية السعودية  – جمهورية مصر العربية – الامارات العربية المتحدة – عمان – الاردن – السودان – البحرين – قطر – المغرب وجميع دول الخليج العربي

قبل كل شيء  هدفنا الاول هو ضم عملائنا الى عائلتنا، لانهم هم شركاء النجاح

ويمكنك متابعة اعمالنا وشركاء نجاحنا من هنا  

 

يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد ومتابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.