كيف تصمم تطبيق مثل هنقرستيشن؟

كيف تصمم تطبيق مثل هنقرستيشن ، إذا كنت ترغب في تصميم تطبيق مثل هنجرستيشن Hungerstation ، فأنت في الإتجاه الصحيح ، لأنه مع انتشار التطبيقات أصبح معظم الناس يعتمدون عليها في طلب الخدمات والسلع ، وخاصة طلب الطعام، لذا فإننا نرى في شركة ايكون تك أن هناك طلب  مُتزايد على إستخدام تطبيقات الطعام مثل هنقرستيشن.

يرجع تزايد الإستخدام على تطبيقات الطعام بسبب مُميزات هذه التطبيقات، حيث إن العميل لن يضطر للذهاب للمطاعم بل يمكنه طلب الطعام من خلال الإتصال أو إرسال رسالة على التطبيق.

إليك دليلنا الشامل في شركة ايكون تك الخاص ب كيفية تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن ، أو يمكنك إغتنام هذه الفرصة والحصول على تطبيق احترافي لمطعمك الآن.

كيف تصمم تطبيق مثل هنقرستيشن؟

يُعد تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن من الخطوات الهامة لأي مطعم يرغب في التوسع السريع وتحقيق مزيد من الأرباح، حيث يُعد تطبيق هنجرستيشن من التطبيقات المُهمة التي يعتمد عليها الأشخاص بشكل مُتزايد للحصول على وجبات طعام منذ إطلاقه في عام 2012.

فكرة تصميم تطبيق يشبه هنقرستيشن في منتهى البساطة وأيضاً مُلهمة، وقد أدى ذلك إلى قيام رواد الأعمال بتصميم تطبيقات بنفس الفكرة، لذا يُمكنك تصميم تطبيق مثل Hungerstation والدخول في المُنافسة بطريقة مُميزة من خلال شركة ايكون تك بتكلفة مناسبة.

فكرة تطبيق هنقرستيشن HungerStation

تُعد فكرة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن بسيطة جداً، وهي عبارة عن الربط بين المطاعم المختلفة والعملاء و مندوبي توصيل الطلبات، فبعد تحميل العميل للتطبيق يقوم بالتسجيل وبدء التصفح واختيار الوجبة التي يرغب بها بسهولة، وهنا نحرص في شركة ايكون تك على توفير تجربة مستخدم مُميزة وسهلة.

كما يجب أن تكون على دراية بإنه كلما كان التطبيق سهل الإستخدام كلما ارتفعت نسبة نجاحه وجذب الكثير من العملاء، بالتالي تحقيق أرباح هائلة مع كل عملية شراء.

مميزات عمل تطبيق مثل هنقرستيشن

قبل معرفة كيفية تصميم تطبيق يشبه هنقرستيشن ، إليك أهم مميزات التطبيق: 

  1. تخصيص أماكن في التطبيق لعمل عروض وخصومات على الوجبات والمطاعم.
  2. إمكانية تتبع العميل للطلب بدءً من التجهيز حتى التوصيل والإستلام.
  3. ميزة التعديل على الطلب مثل الإلغاء أو إضافة عناصر جديدة.
  4. سهولة التسجيل في التطبيق من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف.
  5. توفُر طُرق دفع مختلفة سواء عند الإستلام أو الدفع الإلكتروني.
  6. واجهة تطبيق سهلة الإستخدام للعملاء والإدارة.
  7. تلقي شكاوي العملاء من خلال التطبيق، بالتالي حل أي مشكلة في منتهى السرعة.
  8. يمكنك مراسلة العملاء بمنتهى السهولة من خلال خدمة الإشعارات في التطبيق.
  9. يدعم التطبيق إمكانية الدردشة والمراسلة مع العملاء.
  10. كما يوجد العديد من المميزات الأُخرى التي نوفرها في شركة ايكون تك عند طلب تصميم تطبيق مثل هنجرستيشن .

كيف يساعد تطبيق توصيل الطعام العملاء؟

إليك أهمية عمل تطبيق توصيل طعام للعملاء:

  • يُمكن للعملاء البحث عن أقرب مطعم بمنتهى السهولة بإستخدام خصائص تصفية البحث المختلفة مثل المأكولات ، وقت التسليم ، خيارات الدفع ، والمزيد من الخيارات.
  • يمكن للعميل الدفع بعدة طرق متنوعة سواء عند الإستلام أو الدفع الإلكتروني بإستخدام بطاقة الدفع ، PayPal ،  وغير ذلك.
  • يستطيع العميل الإستفادة من عروض وقسائم الترويج الخاصة بالمطاعم.
  • إمكانية عمل الطلب في أي وقت، لذا يساعد التسليم الفوري والمجدول في توصيل الطعام لِعتبة المنزل.
  • يُمكن للعملاء طرح الشكاوي والأسئلة على مدار الساعة من خلال الدردشة مع الإدارة.
  • يستطيع العميل إضافة عدة عناوين توصيل مُتعددة حسب إِحتياجاتِه.

إذا كنت تخطط لعمل تطبيق طعام محلي مثل هنقرستيشن، فكل ما عليك هو التواصل معنا في شركة ايكون تك افضل شركة برمجة تطبيقات.

افضل شركة برمجة تطبيقات الجوال

كيف تصمم تطبيق مثل هنجرستيشن

إليك خطوات شركة ايكون تك في تصميم تطبيقات توصيل الطعام: 

  1. فهم الفكرة وعمل دراسة تسويقية: لمعرفة كيف تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن بشكل إحترافي ، فيجب عليك فهم الفكرة بشكل جيد ثم عمل دراسة للمنافسين لمعرفة أهم النقاط التي ستجعل تطبيقك مميز بين المنافسين.
  2. تصميم واجهة التطبيق: هنا يتم تصميم واجهة تطبيق مثل هنقرستيشن وفق النقاط التي أشار إليها البحث السوقي، حيث تتضمن هذه الدراسة وظائف التطبيق ، وشكل الواجهة ، والألوان المُريحة التي تحُث العملاء على الشراء وإستخدام التطبيق.
  3. برمجة التطبيق: في هذه الخطوة يتم تصميم جميع وظائف التطبيق والواجهات وبرمجة جميع الخصائص بإستخدام لغات البرمجة المُناسبة، حيث يجب أن يتم تصميم التطبيق بلغات برمجية مُعينة كما نفعل في شركة ايكون تك.
  4. اختبار وظائف التطبيق: هنا يتم عمل اختبار لجميع خصائص التطبيق والتأكد من أنها تعمل بفعالية كبيرة، لذا يجب عليك وضع خطوات برمجية معينة للتأكد من أن التطبيق سهل الإستخدام للعملاء.
  5. رفع التطبيق على متاجر التطبيقات: بعد الإنتهاء من تصميم تطبيق شبيه هنقرستيشن يتم رفعه على متاجر التطبيقات وفق معايير كل متجر، على سبيل المثال نقوم في شركة ايكون تك برفع التطبيق بطريقة تضمن ظهوره بشكل مناسب في محركات البحث وتُمكن المُستخدمين من البحث عنه من خلال إسم التطبيق أو الخدمات المتاحة بِداخله.

انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن للايفون

تطبيقات مثل Talabat و HungerStation و Otlob عبارة عن تطبيقات تجارية تقدم خدمة طلب توصيل الطعام من خلال شبكة الويب، حيث تُساعد هذه التطبيقات في العثور على أقرب مطعم مع خيارات طلب الطعام المُتعددة، لذا فإننا نوفر خدمة برمجة تطبيق مثل هنقرستيشن للايفون ، حيث يوجد شريحة عريضة من العملاء تستخدم هواتف شركة أبل.

كما نحرص في شركة ايكون تك على عمل تطبيق مثل هنقرستيشن للايفون في جميع الدول العربية مثل مصر ، السعودية ، قطر ، البحرين ، الإمارات ، عمان ، الأردن ، والمزيد من الدول، فنحن نحرص على تقديم خدمة برمجة مُتكاملة.

برمجة تطبيق مثل هنجرستيشن للاندرويد

تصميم تطبيق يشبه هنقرستيشن للاندرويد من أفضل خدمات عمل تطبيقات جوال الخاصة بنا في شركة ايكون تك، لأننا شركة تصميم تطبيقات ومواقع تقدم خدمة إحترافية وبجودة عالية، والدليل على ذلك ، أننا نقوم ببرمجة التطبيقات وفق خطوات مُحددة بعد فهم فكرة التطبيق بشكل واصح، ثم تصميم واجهة APP UI / UX إحترافية من خلال مصممي تطبيقات الشركة.

بعد ذلك ، نستخدم أفضل تقنيات ووسائل البرمجة العالمية، ثم مرحلة إختبار التطبيق ومعرفة الأخطاء، وذلك لضمان إنشاء تطبيق متوافق مع نظام تشغيل أندرويد Android وعدم حدوث أي أخطاء.

تكلفة تصميم تطبيق مثل HungerStation

تكلفة تصميم التطبيقات ليست واحدة وتختلف من تطبيق لأخر، حيث يتوقف تحديد تكلفة التطبيق على عدة عوامل رئيسية، ومنها عدد الوظائف المطلوبة في التطبيق، وهي من أهم عوامل تحديد التكلفة، وزيادة عدد الوظائف يؤدي لإرتفاع تكلفة تصميم التطبيق، بالإضافة إلى تكلفة عمل دراسة تسويقية ، والترويج للتطبيق ، والإستضافة.

على الرغم من ذلك فإننا نقدم في شركة ايكون تك افضل اسعار تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن ، حيث نقوم بعمل خصومات وعروض رائعة تصل إلى 20% على جميع خدمات ومنتجات الشركة.

كيفية كسب المال من تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن؟

بعد أن ذكرنا في الأعلى كيف تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن إحترافي، وتكلفة انشاء تطبيق ، والوظائف الرئيسية في التطبيق ، لم يتبقى إلا كيفية الربح من عمل تطبيق مثل هنجرستيشن ، وهي كالتالي:

  • يمكنك كسب المال من خلال إشتراكات المطاعم في التطبيق الخاص بك.
  • كما يمكنك كسب المال من خلال الحصول على عمولة مقابل كل  عملية بيع.
  • أو يمكنك تحقيق الربح من  خلال وضع إعلانات المطاعم داخل التطبيق.
  • يمكن أيضاً عمل رسوم إشتراك توصيل لمندوبي توصيل الطلبات.

افضل شركة تصميم تطبيقات ايكون تك

نقدم في شركة ايكون تك افضل شركة تصميم مواقع وتطبيقات خدمات تصميم وتسويق المواقع منذ سنوات طويلة، وقد تصدرت الأعمال الخاصة بنا الكثير من المجالات بما في ذلك المجالات الطبية والعقارية والاستثمارية والمزيد.

نستخدم في شركة ايكون تك أحدث التقنيات البرمجية في تصميم تطبيقات الجوال، ونحرص على تقديم أفكار جديدة ومُبتكرة لزيادة كفاءة وجودة التطبيقات الخاصة بنا، وكل ذلك بأسعار مُناسبة لجميع عملاء الشركة من أجل تشجيعهم على بدء الخطوة الأولى في طريق النجاح.

يتم تصميم التطبيقات الخاصة بنا بإحترافية عالية وبجودة لا مثيل لها، وذلك لأننا نتبع خطوات مُحددة ومدروسة جيداً في تصميم تطبيقات توفر تجربة مستخدم مُميزة UI / UX. لذا بعد معرفة كيف تصمم تطبيق مثل هنقرستيشن ، فيمكنك التواصل معنا من خلال وسائل الإتصال الموضحة على الموقع الإلكتروني وطلب خدمات الشركة.

قبل كل شيء يمكنكم متابعتنا من خلال الروابط الآتية لتعرف كل جديد ومتابعة أعمالنا وتعرف أكتر عن البرمجة من خلال موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.